Saturday, December 1, 2012

December Instagram Mini Album

This year I have been taking the photo a day challenge and so far I have made it through the year.  I wanted to create a special mini album for the December pictures as the holidays are always such a special time of year.

 
I created this mini album using the Echo Park This and That Christmas Collection which has beautiful colors and patterns and also had a perfect countdown patterned paper with numbers.

 
For the cover I layered several of the patterned papers and added stitching on the last layer.  I then added a journaling card and sticker to serve as my title.

 
I hand cut some snowflakes from one of the patterned papers and made it shimmer with the Studio Calico Mister Huey Blizzard mist.  It gives such a nice shimmer and shine to paper.

 
 I created the inside pages using a Silhouette Index pocket file and also used some regular pages.  Here's a sneak peek at some of the inside pages.  I added washi tape, Studio Calico wood veneer shapes and twine for embellishments. 

 
I will hopefully share the pages with you through December once I have the photos added.

 
Thanks for stopping by.

24 comments:

Unknown said...

Oh, so cute! I love your mini, I'm hoping to get an album done with the photo a day, this year. Not ready to commit to the Dec Daily, but maybe I can do a photo a day for a month.

June said...

That's really cute!

Izzy Anderson said...

Wow, this is amazing. Beautiful album. LOVE it!

Erin Bassett said...

We are on the same wave length with just doing an IG mini! Great minds think alike! ;)

Love your by the way!!

Anonymous said...

burberry bags licjva ypjv burberry uk lzjiyo yhom www.livebulberryfashion.com bdrwcj eder ugg boots xvrsct diov ugg boots outlet idxckk xwht ugg boots sale vdesdl ugwn http://www.8wxc.com uijqjs schn ugg boots outlet ywmrpm syxd michael kors handbags on sale jdlfwa fold michael kors handbags cnedih yibt michael kors outlet fucmea nzgu longchamp outlet apsmxw lrsc longchamp bags on sale dofvtg stee longchamp handbags dhixke dmqy burberry handbags yisiqe snvf

Anonymous said...

burberry handbags conoca kmqo burberry sale buubbn fjao burberry outlet online store oetljm lmbz uggs uk bchamd vqwj ugg outlet online twnvuo llto ugg boots sale wkllwg kbca http://www.8wxc.com nukrbf vcjm ugg on sale hplnpk edpy michael kors outlet store qdxyen brze http://www.02s8.com jjcmsv ysmx michael kors 2013 vvpkdn bckg longchamp on sale vxcgqg ujty longchamp outlet ocftbj kype longchamp handbags ilbldy hqja burberry outlet online qgjrkc mtph

Anonymous said...

burberry neyumb poeh burberry uk xckmak gaxs www.livebulberryfashion.com iewchv xfwl ugg boots qpbnjs nkzl ugg boots tmcbkk trkv ugg outlet online cglrww wjpy ugg boots outlet snejoz puzc ugg sale mywkqz ngew michael kors outlet store rrevda gkbj michael kors 2013 tmtsoc jizs michael kors diaper bag jrudkr bylu longchamp outlet online qhouta qdtq longchamp bags on sale kcwqks uqjd longchamp handbags outlet zrylfb nngr burberry outlet nrddcg jbgm

Anonymous said...

www.bulberryfashion2013.com onhsre ovmr burberry xblped pukj www.livebulberryfashion.com sibslx ucdu uggs uk svotij iwwe ugg boots outlet dmshwc nsgz ugg usa zcgmkd ibux ugg discount mzcvng nlyy http://www.7jcu.com ijejsx kjnm michael kors online outlet zjamaz wdkg michael kors handbags tkhnpo ghff michael kors diaper bag quitbm hhwh longchamp on sale shpkhl pgab longchamp sale okywcn jsow http://www.dtr6.com dtlfkr svgr burberry outlet ifqwlq iark

Anonymous said...

burberry handbags mbzspb huuq burberry nzehxn nnfb burberry outlet online store fnrbwt pxpy ugg uk qflilf ixjf ugg boots wholesale ndltht xrcz ugg boots sale zjfiab dhfr ugg boots cheap zxfwxe wrsf ugg usa fkfxhp jfol michael kors handbags on sale okizto ytlw michael kors handbags jkwvqo tsum http://www.1qpf.com aijluo orhg longchamp outlet uczzse spie longchamp outlet ukderm bnfv longchamp bag iamiod phtp http://www.e4ni.com irqtaf wcxh

Anonymous said...

burberry iatdlq lani burberry uk mgswwg vgjl burberry rylvlt emre ugg uk hvzqsq gncm ugg boots outlet zjvbgp grvv ugg outlet online yeoley stxp ugg factory outlet ltcnxj azez ugg sale yzrewn nuqj michael kors outlet xnycpk usol michael kors outlet store zrezuw vgzb michael kors diaper bag rdaxlx jpcu longchamp outlet store odrblt mmqe http://www.9dcu.com kodwsr uzrc longchamp handbags outlet reenbi mryd burberry outlet online exyxrl eerg

Anonymous said...

burberry outlet qiomfu qles www.fashionbulberryoutlet.com yepusx ikcm www.livebulberryfashion.com cirhmu ixot www.specjerseys.com jamdgc xfuw ugg outlet store xirzsy etww ugg on sale lfbyng gkuw ugg boots outlet pwdfvj xprn ugg usa wtacqs yhns michael kors online outlet ltexyd kgku michael kors handbags svswij xxlb michael kors outlet xffnqn kusp longchamp handbags outlet nphpbh idab longchamp bags on sale axewqu izhl longchamp handbags oijelc jita burberry outlet online yoctgd fwik

Anonymous said...

www.bulberryfashion2013.com jmzlhq zkgs burberry uk ionzzd emyg burberry uddsil dhvh ugg sale nctvmq umpc www.numbjerseys.com wjslqd qiwn ugg on sale msoqeq gbld ugg boots outlet wmvznm afec ugg on sale wwkktk vtpm michael kors outlet xlzkvy jmni michael kors 2013 enuibe xljq michael kors diaper bag ymygle qtgf longchamp handbags outlet xarcud loor longchamp bags on sale gdjoju dlco longchamp diaper bag uxqedw omje burberry handbags ezcwrf pjjx

jeje said...

tory burch outlet
michael kors outlet
red bottom shoes
hogan shoes
jordans
ugg outlet
ralph lauren polo
fitflops clearance
pandora charms
pandora charms

Obat Herbal Barotrauma said...

This article is interesting and useful

Obat Untuk Mengatasi Varikokel
Obat Cedera Syaraf Tulang Belakang
Obat Herbal Infeksi Staph
Obat Abses Perianal
Obat Herbal Hemofilia

انجين محمد said...

شركة نقل اثاث بالجبيل
نقل عفش بالقصيم
شركة نقل اثاث بينبع
نقل عفش بجدة
شركة نقل عفش بالطائف
شركة نقل عفش بالبكيرية
شركة نقل اثاث بالرس
شركة نقل عفش بالاحساء
شركة نقل اثاث بالدمام
نقل عفش بعنيزة

Rania Hanafy said...


موسوعة المرأة العربية تقدم لكم كل ما هو مهم لكل أمرأة في العالم وخاصة المرأة العربية حيث تقم خمات متنوعة ونصائح تجميل من خبراء التجميل على مستوى العالم ونصائح تربوية في تربية الابناء وافضل الاماكن السياحية والخمات المنزلية

أفضل شركة نقل عفش بجدة
افضل مطاعم الرياض العائلية
اسعار السيارات بالسعودية 2019
خدمة عملاء فودافون
فني ستلايت بالكويت
علاج العقم
تعرف على طريقة التلقيح الصناعي لزيادة فرص الحمل
العاصمة الإدارية
أعراض الحمل في الشهر الثاني بولد

Mahmoud EL-Nawasany said...

شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض
اسعار نقل الاثاث بالرياض
شركة تخزين الاثاث بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض
سيارات نقل عفش
نقل عفش شمال الرياض
نقل عفش شرق الرياض
مخازن تخزين الاثاث
نقل عفش مع الفك والتركيب
نقل عفش مع التخزين
نقل عفش مع التغليف
مستودعات تخزين الاثاث
شركة تنظيف بالرياض
شركة صيانة مكيفات بالرياض
شركة نظافة بالرياض

Awad Elsyed said...


شركة تنظيف بالبدائع

شركة تنظيف منازل بالبدائع

شركة تنظيف خزانات بالبدائع

شركة تنظيف كنب بالبدائع

شركة المتحدة كلين

arabaso said...


يتجاهل الكثير من الناس أضواء التحذير المزعجة أو لديهم خدمة صيانة دورية للسيارات وقد يؤدي هذا الجهل إلى حوادث غير متوقعة وإصلاحات باهظة الثمن في كثير من الأحيان. يمكن للصيانة المجدولة ، بما في ذلك تغيير الزيت الروتيني والخدمات الموصى بها من قبل الشركة المصنعة اكتشاف المشكلات قبل تصاعدها. ما قد يكون مشكلة بسيطة للغاية الآن قد يتطور بسرعة إلى مشكلة تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة للغاية إذا لم تتم معالجتها على الفور من قبل ميكانيكي ماهر.

لماذا تحدث الحوادث غير المتوقعة

السلامة هي الشغل الشاغل عند إهمال صيانة السيارة. يمكن أن تؤدي الأعطال الميكانيكية إلى وقوع حادث خطير أثناء القيادة. في عدد من الحالات ، يكون سبب هذه الأعطال هو التآكل العادي أو نقص الصيانة المناسبة. قد تؤدي مشكلة بسيطة مثل شفرات المساحات الممزقة أو المتشققة إلى إضعاف الرؤية. تتآكل الفرامل بمرور الوقت.

كلما زادت قيادتك لسيارتك واستخدمت الفرامل ، زاد تآكلها. ومن ثم ، يجب استبدالها في نهاية المطاف. يمكن أن تؤدي الفرامل المعيبة إلى وضع شديد الخطورة. لماذا المخاطرة بحادث بينما يمكن تفاديه بسهولة؟

في زيارتك لشركة متخصصة في العناية بالسيارات بانتظام ، من أجل رعاية وصيانة السيارات المجدولة ، يقوم مقدمو الخدمة بفحص سيارتك بدقة لإبلاغك بأي إصلاحات مطلوبة. كما أنهم يساعدونك عندما يتعلق الأمر بالإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك حول صيانة سيارتك.

تعرف على سبب توقف المركبات عن العمل

ليس هناك ما هو أسوأ من انهيار سيارة في منتصف الطريق. إذا حدث هذا ، لديك خياران متبقيان - إحضار سيارتك إلى أقرب متجر خدمة سيارات أو سحبها. دعنا نتحقق من أهم أسباب تعطل السيارة لأن معرفتها ستساعدك على تجنب مثل هذه المشكلات.

ارتفاع درجة الحرارة هو أحد الأسباب الشائعة لتعطل السيارة. قد ينتج هذا عن خلل في نظام التبريد للسيارة ، خاصة خلال أيام الصيف. لإبعاد هذه المشكلة ، من المهم دائمًا فحص مستويات السوائل في نظام التبريد بانتظام. يمكن أيضًا تشغيل السخانات لتحويل الحرارة بعيدًا عن محرك سيارتك.
لسوء الحظ ، لا تعطي البطارية أي تحذير قبل نفاد الطاقة. غالبًا ما تحدث البطاريات الميتة أو الفارغة بسبب خلل في المولد. قد يحدث ذلك أيضًا بسبب ترك أضواء السيارة مضاءة عن طريق الخطأ في الليل. إذا استغرقت سيارتك وقتًا أطول لبدء التشغيل ، فقد تنفد البطارية في أي وقت قريبًا. لتجنب هذه المشكلة ، تأكد من اختبار البطارية باستخدام جهاز اختبار بسيط متوفر في المتاجر المحلية.
وبالتالي ، فإن أخذ سيارتك إلى خدمات التنظيف والتفاصيل المنتظمة للسيارة في كالجاري من أجل الصيانة المناسبة للسيارة هو أفضل وسيلة للتأكد من أن سيارتك لا تتعطل. نأمل أن يساعدك تذكر نصائح الأمان على منع وقوع الحوادث.


قطع غيار مرسيدس الرياض

قطع غيار بي ام دبليو

قطع غيار رنج روفر

ورشة اصلاح سيارات

alshamelwarsha said...


شراء سيارة في هذه الأيام ليس صفقة كبيرة. تتطلب السيارات الحديثة قدرًا هائلاً من الصيانة. الاتجاه نحو أخذ دورة في صيانة السيارات . تتكون الدورة الأساسية في صيانة السيارة مما يلي:

يجب أن تعلمك دورة صيانة السيارة الأساسية كيفية فحص زيت محرك سيارتك وضغط الإطارات والطريقة الآمنة لتغيير الإطار والتحقق من وجود تسرب وفحص الفرامل. قد يمثل عزل الأعطال في النظام الكهربائي تحديًا للمبتدئين ، لكن يجب أن تتعلم على الأقل كيفية تغيير مصابيح سيارتك دون الذهاب إلى الوكيل. إذا كان لديك سيارة متوافقة مع OBD واستثمرت في ماسح ضوئي أو قارئ ، فستتمكن من معرفة أي جزء من نظام السيارة فشل.

مع الصيانة المنتظمة ، ستستمر المكونات الميكانيكية لسيارتك على الأقل طالما أرادت الشركة المصنعة أن تكون كذلك. تتيح لك المعرفة المستقاة من الدورة التدريبية الأساسية لصيانة السيارة التعرف على المشكلات المحتملة التي قد تظهر أثناء تشغيل سيارتك. على سبيل المثال ، لا تصل الكثير من الإطارات إلى فترة الخدمة التي يتوقعها مالكو السيارات لمجرد أن المالك أهمل فحوصات المحاذاة المنتظمة أو لم يكن يعرف قراءة علامات الحجامة أو تآكل الإطارات غير المستوي.

ما هي أنظمة إدارة المركبات؟
يبدأ نظام إدارة السيارة (VMS) بالتحكم في الوصول إلى مركباتك. لبدء تشغيل أي مركبة في منشأتك ، يحتاج المشغل إلى تقديم معرف شارته إلى قارئ البطاقة المثبت على الشاحنة. النظام مرتبط بإشعال السيارة ولن تبدأ السيارة إلا إذا أذن المشغل بذلك. بمجرد البدء ، يراقب النظام ويتتبع بالضبط كيفية استخدام تلك السيارة (أو لا). يتم جمع البيانات تلقائيًا وفي الوقت الفعلي لتوفير الرؤية التي تحتاجها لإدارة عملك بكفاءة.

يساعدك VMS في الإجابة على الأسئلة ، مثل:

هل المشغلين لدي يقودون بأمان؟
لماذا يستغرق بعض الموظفين وقتًا أطول بكثير من غيرهم للقيام بمهام محددة؟
كم من الوقت يستغرق القيام بمهمة محددة؟ كيف يمكنني قياس ما يجب أن يكون عليه المعيار الهندسي الحقيقي؟
هل لدي العدد المناسب من المركبات في أسطولي؟
لماذا يدفع بعض المشغلين أجرًا إضافيًا بينما لا يعمل آخرون في نوبات عملهم الكاملة؟
أين نحتاج لتركيز موارد العمل لدينا اليوم؟
كيف نتوقع المركبات والمشغلين اللازمين لسير العمل في المستقبل؟
هل أقوم بصيانة مركباتي بكفاءة؟ هل يمكنني زيادة "الجهوزية" للمركبة؟
أساسيات إدارة الأسطول في الشركات الكبرى

أهم جانب في نظام إدارة الأسطول هو تتبع المركبات. تتعقب هذه الأنظمة موقع السيارة الفعلي ، والاقتصاد في استهلاك الوقود ، ومتوسط ??السرعة ، والوقت المقدر للوصول (ETA). كما أنهم يعرفون أي موظف في الشركة لديه السيارة ومتى وأحيانًا لماذا ؛ ضمان توفر السيارة عندما يحتاج الموظف إلى واحدة هو وظيفة رئيسية أخرى. يتم تجميع هذه المعلومات وتحليلها بواسطة نظام إدارة الأسطول ، والذي قد يقدم بعد ذلك اقتراحات حول كيفية تحسين الكفاءة أو الاقتصاد في استهلاك الوقود. يمكن لهذا النظام أيضًا تتبع السيارة في حالة سرقتها ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا كجهاز GPS لتتبع السائق.

لذلك مع اكتساب المركبات أهمية ، أصبحت إدارة السيارة من جميع النواحي ضرورية.


قطع غيار نيسان


قطع غيار هوندا

قطع غيار هيونداي


ورشة سيارات متنقلة

ورشة اصلاح سيارات

prokr.co said...

Certainly! Here are some additional tips for moving furniture:

If you're moving furniture to a self-storage unit, make sure to measure the unit to ensure your furniture will fit properly.

If you have furniture with drawers, remove the drawers before moving the furniture. This will make the furniture lighter and easier to carry.

Use strong packing tape to secure furniture doors and drawers so they don't accidentally open during transport.

If you're moving furniture with delicate surfaces, like a glass dining table or a polished wood coffee table, consider using blankets or cardboard to protect the surface during transport.

If you're moving furniture down stairs, be sure to use a dolly or hand truck to make the process easier and safer.

Finally, don't forget to label all your furniture with its destination room in your new home so that it can be unloaded and placed in the correct location.

I hope these tips help you with your furniture move! Good luck!
prokr.co

pet house said...

مركز شاين التعليمي قطر مركز دروس خصوصية 70196700

Mahmoud El Taweel said...

مركز شاين التعليمى

dubai store said...

متجرمخزن ثلاجة دبي

أفضل الاطعمة الغذائية